الأربعاء 12 يونيو 2024

أسود الأطلس يُجرون أول تداريب بكوت ديفوار

يناير9,2024
تدريبات أسود الأطلس

أجرى منتخب أسود الأطلس الأول لكرة القدم أول حصة تدريبية له استعدادا للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبل.

وخاضت العناصر الوطنية أول حصة تدريبية بعدما حطت الرحال بسان بيدرو، الأحد. حيث دارت تداريب رفاق ياسين بونو في أجواء حماسية مباشرة بعد توقف الأمطار التي تهاطلت على المدينة.

وعلى ضوء استعدادات “أسود الأطلس”، قال منير المحمدي، حامي عرين المنتخب الوطني، في تصريح للموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: “حقيقة هي أن كل شيء على ما يرام، وأنا سعيد بالتواجد هنا”.

وأضاف: “نتدرب بجد في انتظار بداية المسابقة التي نسعى خلالها لتحقيق هدفنا، نُقيم في ظروف جيدة ونعلم أن جمهورنا ينتظر منا إسعاده، وسنقدم كل ما لدينا للفوز باللقب”.

من جهته، قال الواعد بلال الخنوس: “وصلنا أمس، كل شيء جيد هنا لنحضر بشكل جيد، سنواصل العمل لنكون جاهزين، الفندق جيد والملعب أعتقد أنه الأفضل الذي شاهدته في إفريقيا للتداريب”.

واختتم: “اليوم لم تكن الحرارة، الحمد لله. نسمع تعليمات المدرب، وكالعادة سيكون الجمهور المغربي خلفنا في هذه المسابقة”.

وينتظر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره السيراليوني، الخميس القادم، في لقاء ودي استعدادا للمشاركة في “الكان”، بعدما تم إلغاء ودية غامبيا التي كانت مقررة بمركز محمد السادس.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات تنزانيا، زامبيا والكونغو الديمقراطية.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *